باستخدام الإستراتيجية الصحيحة ، سوف يتخيل البائع ببساطة الحواف الرائعة لبيع المحتوى. عدد من هذه الفوائد هو عدد كبير من الزيارات ، واسم محسّن ، ونمو مستمر في كل حركة مرور وسمعة على المدى الطويل مع زيادة طفيفة فقط في الميزانية. مع ريادة الأعمال ، من المسلم به أن محاسبة التكاليف والحفاظ على ميزانية التسويق داخل الحد أمر مهم.
إن تسويق المحتوى محبوب بشكل لا يصدق بفضل كفاءته من حيث التكلفة ، فهو ليس مجانيًا ولا رخيصًا. الاستثمار بكثافة في عامل مغلق أو شركات خارجية محترمة أمر بالغ الأهمية لتوفير عمل مجيد وتنفيذ استراتيجية عالية الجودة. ضع في اعتبارك باستمرار أنه في التسويق ، يعد الأسلوب الفعال الكامل أمرًا بالغ الأهمية أيضًا ، وبالتالي اجعل جمهورك مرتبطًا به.
لحسن الحظ ، سيظل البائع يخفض الأسعار بينما لا يضطر إلى التضحية بجودة الحملة بمساعدة بعض الحيل الموفرة للمال. فيما يلي الطرق التي وجدها العديد من المسوقين مفيدة بشكل لا يصدق.
1. إعادة استخدام المحتوى السابق.
بالنسبة للبعض ، قد لا تكون هذه فكرة لائقة. ولكن بصراحة ، سيكون الأمر غير صحي فقط إذا تمت إعادة استخدام المحتوى القديم بطريقة خاطئة. على سبيل المثال ، إذا قام أحد المسوقين بتضمين منشور سجل ويب "موضوع دائم الخضرة" غير ناجح أعلن عنه قبل عامين. نظرًا لأن محتوى سجل الويب هذا يظل حديثًا وقد يجذب عددًا لا يحصى من الزيارات ، فلن يضر إذا تمكن من العودة وإعادة نشر مثل هذه المقالة.
من الواضح أن إعادة نشر مقالة ثابتة تقول إن كل شهر لن يقدم له نتائج جديدة. اختياره الذي يمكن تحقيقه هو المشاهدة لمدة عام أو عامين قبل إعادة الإرسال ، وقد يغادر مع إعادة نشر كاملة.
إذا قرر فقط إعادة نشر مدونة خاصة به بمحتوى دائم الخضرة ، ولكن أثناء عدم انتظار ظهوره على أنه يبلغ من العمر عامًا واحدًا ، فيمكنه القيام بذلك عن طريق تغيير العنوان باستمرار ، أو إعادة تنظيم الأقسام الداخلية ، أو تنقيح الجسم المحتوى للتخلي عن المقال "نظرة" بديلة. يجب عليه ببساطة التأكد من أن محدد موقع الموارد العالمي أينما تم الكشف عنه تمامًا من البداية هو أنه نفسه وإلا فقد يفقد حقوق تحسين محركات البحث (SEO) التي صممها المقال بالفعل.
2. إعادة تصور المحتوى في وسائط جديدة
يمكن للبائع تحويل مقالته غير الناجحة إلى وسائط مختلفة تمامًا تذكرنا بالرسوم البيانية أو مقاطع الفيديو البارزة. يمكنه أيضًا استخدام مقتطفات ملزمة من مقالته ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي كتغريدة أو منشور على Facebook. إن إعادة تصور طرق جديدة لإعادة نشر سجل الويب السابق ولكن الفعال من Associate in Nursing سيسهل بالتأكيد في خفض تكاليف تسويق المحتوى.
3. لا تتوقف عند نشر المحتوى ، فاستمر في الترويج للمحتوى.
يبدأ بيع المحتوى بخطة عمل المجموعة وإنشاء المحتوى وتحريره ونشره. ومع ذلك ، لا يتوقف البائعون الذين لا يحققون نجاحًا ويفترضون أن وظيفتهم قد اكتملت بمجرد نشر مقالاتهم ، فهم يذهبون إلى الجانب البعيد ويروجون لمحتواهم.
ذكر إريك سيو ، أحد المساهمين في مجال الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة Single Grain ، أن المسوق يجب أن يدفع 20٪ من وقته في صنع المحتوى و 80٪ على الترويج للمحتوى. سيبدأ المرء بعرض عمله عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به والمضي قدمًا عن طريق الإعلانات المدفوعة السببية ، وإجراء التسويق المؤثر ، وإرساله إلى StumbleUpon أو Reddit ، وبناء روابط داخلية لها
تعليقات
إرسال تعليق
اذا كان لديك مزيد من الاسئله لاتتردد؟