لا يوجد أي شخص لديه خريطة مدروسة يريدها وفي التجارة الإلكترونية الحديثة للغاية في ازدياد ومن المتوقع أن تزدهر إلى 4.058 تريليون دولار حتى عام 2020 ، وهذا تقريبًا رقم ضخم تمامًا.
حسنًا ، لدينا هنا خطة مستقرة تجعلك تخضع لما ينجح حقًا.
1) بناء قاعدتك
وظف الدراية والبشر المناسبين في مشروع WooCommerce الخاص بك. خطط وفقًا للمكان الذي تحتاج فيه إلى البحث عن مدى وصول مؤسستك. قم ببناء ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية وقائمة المشتركين في البريد الإلكتروني وعروض التشغيل الآلي مثل MailChimp.
بعض المكونات الإضافية التي يمكن أن تساعدك بشكل كبير هي-
لإدارة أتمتة التسويق - Hubspot WooCommerce Integration Pro ، Mautic WooCommerce Integration.
2) ابدأ تسويق المحتوى
اجعل المحتوى الخاص بك ثريًا واهتم بما تقوم به منافسيك.
حاول البحث عن محتوى الصناعة الصحيح.
شارك المحتوى الخاص بك على القنوات الاجتماعية.
أظهر لهم ما يمكنهم فعله ، الآن ليس ما لديك.
استخدم دراسات تسويق محرك البحث لإنشاء مدونة الويب.
3) منصة التواصل الاجتماعي
استخدم عائد استثمار الوسائط الاجتماعية (استخدم أكواد UTM ، واستخدام التحليلات المتكاملة).
تفاعل مع معجبيك.
استخدم البدائل المدفوعة جيدًا لازدهار زوار موقعك.
4) جذب العملاء
استخدم Google Adwords في إعلاناتك التي قد تكون شديدة الاستجابة. تصحيح السوق المستهدفة واستخدام كلمة رئيسية خضراء وقوية أمر بالغ الأهمية.
عيون تأخذ العملاء إلى البضائع التي تبدو جذابة. استخدم المكونات الإضافية مثل WooCommerce Gift Card لجذب العملاء عبر بطاقات جذابة.
قد يؤدي تقديم عوامل لشرائه إلى نفس الشيء أيضًا. استخدم عوامل ومكافآت Woocommerce.
من خلال تزويدهم بالعوامل وأكواد القسيمة.
5) استخدم التسويق عبر البريد الإلكتروني
إضفاء الطابع الشخصي على رسائل البريد الإلكتروني للرحلات حتى يشعر عملاؤك بالتقدير.
قم بإضفاء الطابع الشخصي على رسائلك بما يتناسب مع عمرها وموقعها وصناعتها.
استخدم حملة إعلانية مؤثرة.
6) لاحظ وتعلم
حلل النتائج التي حصلت عليها جيدًا.
تعلم من أخطائك.
استخدم Google Analytics (أداة مجانيه) للبحث عن عملائك.
حلل وابحث عن أخطائك وحسنها
7) جذب المزيد من حركة المرور
حركة المرور!! شيء يتوق إليه كل صاحب متجر.
قدم خصومات / قسيمة لاستخدام المكونات الإضافية في WordPress و codecanyon.
استخدم نظام Free with في بضاعتك.
استخدم الإجازات وموسم الأعياد لتعزيز مبيعاتك (الجمعة السوداء ، وعيد الشكر ، وإثنين الإنترنت ، إلخ.)
8) تنمو باستخدام الشراكات التابعة
استخدم صفحة الويب الأولى الخاصة بك لإنشاء شركاء من خلال توفير شريحة لها.
مراجعة قبل الزملاء.
9) البحث عن المصادر التي تولد المزيد من الحركة
ركز على ارتفاع تكلفة النقرة.
أعد تحليل سجلاتك وابحث عن التطوير لموقعك.
يوفر التحديث القديم مواد المحتوى الصحيحة من خلال أخذ الأفكار من تلك التي تعمل بشكل صحيح.
10) قم بإنشاء إستراتيجية مع زملائك في الفريق
احصل على مساعدة زملائك في الفريق لبناء طريقة غير عادية من النتائج حتى هذه النقطة بسبب حقيقة أنهم كانوا معك منذ البداية.
اتحدوا فسنسقط اذا تفرقنا.
11) ابدأ بعض الخدمات والمنتجات المجانية.
الجميع يحب الأشياء السائبة. ابدأ الهبة.
فكر في الاختبارات القصيرة أو المسابقات مع الهدايا والجوائز السائبة.
ياي!! شكرا على الهدية.
الآن يمكنك أن ترى ارتفاع زوار موقعك.
إنها طريقة قوية وسهلة. قد تظهر عقبات أيضًا ، ولكن تعلم كيفية التعزيز والتدفق. شكرا للقراءة
تعليقات
إرسال تعليق
اذا كان لديك مزيد من الاسئله لاتتردد؟